كيف تعمل على تخفيض ترتيب Alexa لموقعك وطرق الربح من أليكسا

كيف تعمل على تخفيض ترتيب Alexa لموقعك وطرق الربح من أليكسا

من أحد أهم الطرق الشائعة في تخفيض ترتيب Alexa وتحسين ترتيب موقعك في أليكسا هو المشهور عادة أن تقوم بتحميل برنامج alexa toolbar وتتصفح مواقعك من خلال المتصفح الذي أخترت تنصيب وتثبيت تولبار أليكسا عليه مع العلم أن لكل متصفح تولبار خاص به فهناك Alexa Toolbar خاص لمتصفح Google Chrome و Alexa Toolbar خاص بمتصفح Firefox و Alexa Toolbar خاص بمتصفح Internet Explorer.

 

ويعمل تولبار أليكسا على حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة ومعرفة ترتيب أي موقع ومدى شعبيته في أليكسا تحديداً وفي محركات البحث, كما يمكنك من معرفة الروابط المؤدية للموقع والروابط التي ذات علاقة وصلة بالموقع للمهتمين بالـ SEO.

 

وأيضاً يمكنك مشاهدة المواضيع التي لها صلة بالموضوع أو المقال الذي تتصفحه مع إمكانية مشاهدة تاريخ وأرشيف الموقع الذي تتصفحه وتزوره ومعرفة كلمات البحث المهمة لكل موقع وغيرها الكثير الكثير من المميزات المهمة ناهيك عن الخدمات المدفوع والتي تعطيك تحليلاً شاملاً ومفصلاً عن كل موقع ترغب بالتعرف إلى أهم تفاصيله.

 

ولتحميل Alexa Toolbar اختر من الروابط أدناه ما يناسب متصفحك:

 

تحميل Alexa Toolbar للمتصفح Google Chrome

تحميل Alexa Toolbar للمتصفح Firefox

تحميل Alexa Toolbar للمتصفح Internet Explorer

تخفيض ترتيب Alexa لموقعك
طريقة تخفيض ترتيب موقعك في Alexa وتحسين أداء موقعك من خلال أليكسا.

نأتي الآن إلى الشق الآخر من الموضوع وهو برنامج مهم جداً جداً لتحسين ترتيب موقعك بأليكسا وأيضاً لدى محركات البحث وهو برنامج Alexa RankBoostup وهو عبارة عن موقع مشاركة الروابط مع الآخرين في أليكسا, تأسس موقع RankBoostup في العام 2007 تحت مسمى Alexa Boostup.

 

وهو يعتبر من أوائل المواقع في خدمة تبادل الزيارات للإستفادة من ترتيب أليكسا مجاناً مع إمكانية الربح إن لم تشأ إستبدال دقائقك بتبادل زيارات بنفس الوقت الذي قضيته, الموقع يساعدك على تحسين ترتيب موقعك في أليكسا مع الربح من Alexa بأربعة خطوات سهلة وبسيطة :

 

  • الخطوة الأولى يجب عليك تنصيب Alexa Toolbar.
  • الخطوة الثانية أضف موقعك إلى خدمة RankBoostup.
  • الخطوة الثااثة اكسب دقائق إضافية أو نقود من خلال صفحة تتحدث تلقائياً كل ثانتين أو أكثر على حسب الخدمة التي أرادها أصحاب المواقع الآخرون.
  • الخطوة الرابعة احصل على زيارات عالية من خلال الدقائق التي قضيتها في تصفح مواقع الآخرين أو استبدلها بالنقود واربح من خلال هذه الخدمة المميزة.

 

إذاً الأمر سهل جداً وممتع فماذا تنتظر قم بالتسجيل من تحسين ترتيب alexa

المصدر : كيف تعمل على تخفيض ترتيب Alexa لموقعك وطرق الربح من أليكسا

أضف تعليق

2 تعليقات على "كيف تعمل على تخفيض ترتيب Alexa لموقعك وطرق الربح من أليكسا"

أعلمني
الترتيب حسب:   الأحدث | الأقدم | الأكثر تقييماً
MOM

شكرن الان عرفت ما فائدة alexa هل هناك شرح للتسجيل في alexa او الاشتراك في alexa لو سمحت؟

‫wpDiscuz