الليمون والجنس – الليمون يقلل من الرغبة الجنسية

الليمون والجنس – الليمون يقلل من الرغبة الجنسية

الثقافة الجنسية وما أدراك ما الثقافة الجنسية وأسرارها وما يجب على الزوجين قبل البدء والإستعداد لها وما الأمور التي يجب توخي الحذر عندها, طبعاً هناك أمور كثيرة يجب الإنتباه لها ولكني سأتطرق هنا بشكل خاص عن الليمون ومالذي يعمله الليمون.

الليمون يقلل من الرغبة الجنسية

عرف عن الليمون بأنه مهدئ جيد للأعصاب لذلك فهو بشكل بديهي يعمل على تراخي الأعصاب مما يقلل الرغبة الجنسية عند كلا الطرفين, أما قشره فممتاز جداً لتقوية الرغبة الجنسية فهو محفز ومنشط للأعصاب عكس عصيره, لذا ينصح بخلط قشر الليمون مع عصيره للحصول على نتائج ممتازة.

وتشير الدراسات إلى أن عصير الليمون مع قشره يزيد من الطاقة والرغبة الجنسية ويتغلب بشكل رئيسي على الفتور الجنسي لدى الزوجين قبل القيام بالعلاقة الحميمة فهو منشط جنسي ممتاز بالدرجة الأولى وذلك بسبب وجود مادة ميثو كسيلات والزيوت الطيارة والتي تعمل على تنشيط كافة وظائف أجهزة المسالك البولية مما يساعد على تفهم الزوجين لبعضهما بشكل أكبر.

ولزيادة المتعة بشكل أكبر يفضل أن تقوم الزوجة بتبليل قطعة قطن بعصير الليمون وتمسح بها المنطقة السفلية بالكامل قبل القيام بممارسة الجنس.

ولإضافة المتعة الجنسية والتي لم تعهدوها من قبل نحن نقترح عليكم بتغيير قطع الدش بأخرى مضاف إليها خلاصة الليمون فعند تغيير رأس دش الإستحمام بها ستحصل على ماء إستحمام مضاف إليه خلاصة الليمون والتي ستضيف لجلدكم الكولاجين وترطبه وتغذيه وتجعل رائحة الجسم بالكامل منعشة برائحة الليمون مع ملمس طري للجلد, إضافة إلى ذلك فهو يزيل الأوساخ من الجسم ويساعد في تقوية الشعر وجعله أكثر لمعانا, مما يجعل العلاقة الحميمة والجنسية أكثر متعة بشكل لم تعهده من قبل وأكثر جنوناً بإمكانكم قراءة التفاصيل كاملة من هنا : http://souq.link/1NQNu1R

وللمزيد من التفاصيل حول الأطعمة المقوية جنسياً اقترحنا لكم الرابط التالي أغذية مقوية للجنس

أضف تعليق

كن أول من يعلق على المقال !

أعلمني
‫wpDiscuz