أسهل الطرق الممكنة للربح السريع من الانترنت

أسهل الطرق الممكنة للربح السريع من الانترنت

الانترنت بحر زاخر وفضاء واسع لا تدري في ذلك الفضاء إلى أين تتجه !!

أسهل الطرق الممكنة للربح من الانترنت

كثير من الإخوان (أصدقائي) سألوني عن أسهل الطرق الممكنة للربح السريع من الإنترنت فقررت البحث في ذلك الفضاء من عام 2009 وأنا أتنقل بين الشركات التي تعد بالربح, تنقلت هنا وهناك نجحت هنا وفشلت هنا ولا أرغب في الدخول إلى التفاصيل المريرة.

جربت شركات الدعاية والإعلان بشرط أن يكون لدي موقع وكثير من إخواني لا يملكون أي موقع, فلذلك هذا الشي مفيد بالنسبة لي وغير مفيد لهم, جربنا المواقع التي تتكلم عن العمل في المنزل ومواقع الأفلييت والريفيرال وللأسف الربح قليل ودخلنا في عالم الكوبونات والتسويق والحجوزات و و و و الدخل جيد لكن للأسف بطيئ جداً.

جربنا شركات الفوركس والخيارات الثنائية لكن للأسف غالبيتها تنتهج وتتبنى مبدأ النصب والإحتيال يعني سرقة الأموال وكنت معقداً منها بشكل كبير, المهم جربنا هذا وذاك ويا للحسرة لقد زجيت ببعض إخواني في مواقع كنت آمل منها أن تفيدهم لكنها للأسف ….. المهم هنا كان لدي صديق قديم تعرفت عليه منذ العام 2011 عن طريق تواصله معي والآن هو مقيم بأمريكا.

صديقي ساعدني بين عامي 2011 و 2012 على الوقوف على قدمي وتقديم كافة المساعدات في الربح من الانترنت بحكم أنه موظف لدى شركة خيارات ثنائية لكن ما لبثت هذه الشركة على حالها حتى بدأت تتلاعب إلى أن أستقال.

وفي عام 2016 يالفرحتي حينما اتصل بي وقال بأنه أصبح الآن يمتلك هو وشركائه شركته الخاصة وكنت المدعو الأول للإشتراك معهم, الأمر رائع جداً وممتع في نفس الوقت الشركة خيارات ثنائية وتقبل كافة البنوك المحلية والإلكترونية في السحب والدفع والمفاجئة أنهم يقومون بتعليمك أهم الأساسيات مع تقديم المميزات.

طبعاً الشركة لا أزكيها أو من هذا الأمر لكنها لصديقي, طبعاً لأكون صادقاً بتاريخ كتابة هذا المقال لم أستلم أي شي منهم إنما قمت بالإشتراك معهم والأمر الذي دعاني لذلك أنني أستلمت ما يقارب الأربعين ألف ريال سعودي خلال عملي معه.

لذلك أثق فيه وأثق أنه لن يخييب أي شخص قام بالإشتراك معهم بمبلغ يبدأ من 10 دولار والتعليقات هنا مفتوحة للجميع في حال وجود أي إستفسارات سأجيب عليها.

لكن أكرر أنا لا أزكي أحداً ولا أشهد لأي أحد ولا أضمن أي شي غير ثقتي به هذا ما لدي وأتمنى لكم الإستفادة جميعاً

رابط الإشتراك : طريقة بسيطة للربح من تحركات السوق

أضف تعليق

كن أول من يعلق على المقال !

أعلمني
‫wpDiscuz