أرامكس خدمات النقل الدولي السريع والحصول على معلومات التتبع لشحنتك

أرامكس خدمات النقل الدولي السريع والحصول على معلومات التتبع لشحنتك

تعتبر شركة النقل والشحن ارامكس من أفضل الحلول المثالية لشحن الأغراض من وثائق وطرود مستعجلة حول العالم.

توفر خدمات أرامكس للنقل الدولي السريع معلومات التتبع لشحنتك والحصول عليها بأي وقت، مع توفير إثبات تسليم شحنتك أيضاً، وكما يوفر أيضاً حصولك على الإعلام بتسليم الشحنة إما عن طريق البريد الإلكتروني (الإيميل) أو عبر الجول رسائل SMS.

أرامكس النقل الدولي السريع والحصول على معلومات التتبع لشحنتك

خدمة التوصيل السريع للوثائق

توفر أرامكس خدمة التوصيل السريع الدولي للوثائق بأسعار مناسبة جداً كما تضمن شركة ارامكس التوصيل الأكيد من المرسل إلى المستقبل (المستلم) لكافة شحناتك المستعجلة إلى أي مكان في العالم.

خدمة التوصيل السريع للطرود

كما توفر شركة أرامكس خدمة التوصيل السريع للطرود إلى أي مكان في العالم, كما تقوم شخصياً بتغليف هذه الطرود والقيام بتخليص أي عملية جمركية ضماناً لتسريع عملية شحن الطرد وتسليمها بأسرع وقت ممكن.

خدمة الاستيراد السريع

كما أن هناك خدمة تصدير سريع, أيضاً توفر شركة أرامكس خدمة الإستيراد السريع توردها إليك من أي مكان في العالم لتصلك بالوقت المناسب.

خدمة النقل الاقتصادي السريع

وتوفر شركة أرامكس خدمة النقل الإقتصادي السريع وهذه خدمة خاصة بالشحنات الثقيلة لأصحاب الإقتصاد للشحنات الغير المستعجلة كما أن هذه الخدمة توفر من ميزانية الصرف الخاصة لتتناسب وتتوافق مع حجم عملك.

خدمات القيمة المضافة

شركة أرامكس تلبي جميع إحتياجات عملائها من خلال تقديم حلول وخيارات القيمة المضافة لأية إحتياجات من المذكورة أدناه.

أ- خدمة التوصيل والتحصيل

عندما تقوم شركة أرامكس بتوصيل بضائعك المباعة فهي تقوم نيابةً عنك بتحصيل الرسوم المترتبة من قيمة البضائع المباعة كاملة عند التسليم وفي أوقات التسليم التي تم ترتيبها وفق الإتفاق معك.

ب – خدمة التوصيل والارجاع

شركة أرامكس تتيح هذه الخدمة تجديداً لتجار التجزئة الذين يوفرون خدمة ترجيع مجانية (بضاعة مستردة) مع بضائعهم المصدرة كما تتناسب هذه الخدمة أيضاً مع الأفراد الذين يرغبون بإرسال شحنات بهدف إصلاحها ومن ثم إسترجاعها.

ج- خدمة استيفاء اجور النقل من المستلم

كما تعتمد شركة ارامكس خدمة استيفاء اجور النقل من المستلم سواءاً كان من جهة المرسل أو المستلم أو أي طرف أو جهة أخرى.

د- التخليص الجمركي

كما تقوم شركة ارامكس بالتخليص الجمركي بأسرع الطرق الممكنة, وتقدم أيضاً عدة خيارات من خدمات التخليص الجمركي الممتازة على شحنات الاستيراد والتصدير.

أضف تعليق

كن أول من يعلق على المقال !

أعلمني
‫wpDiscuz